تسويق إبداعي بالمصاعد (غوريلا ماركتينج)

هل سمعت بمصطلح الغوريلا ماركتينج في مجال التسويق ؟؟؟

– هو التسويق الإبداعي الذي يعتمد على عنصر المفاجأة (كما يفاجأك حيوان الغوريلا من بين أشجار الغابة) ويتميز هذا النوع من الإبداع التسويقي بفكرته المميزة وتكلفتة المنخفضة مقارنة بغيره من الطرق التسويقية.

في هذه التدوينة وضعت لكم بعض الأمثلة من الغوريلا ماركتينج عبر استخدام المصعد كوسيلة لمفاجأة الجماهير.

becelevator elevator-open_close1 kagatani-knife kreativnaya-reklama-v-vide-stikerov_12 Lego AD

Advertisements

One thought on “تسويق إبداعي بالمصاعد (غوريلا ماركتينج)

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s